إعلان
إعلان

الفنانة النجمة رنا جمول ضيفة عدد اليوم من مجلّة التلفزيون وحوار حول مسيرتها الفنية ، و فقرات أخرى منوّعة

سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 8- 11 – 2019- حوالي الساعة الثانية عشر وعشرون دقيقة ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيفة الحلقة ” تحت الضوء” : الفنانة النجمة رنا جمول وحوار حول مسيرتها الفنية الطويلة ، و مشروعها الابداعي بين الدراما والمسرح و السينما ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : نخص افتتاحية عدد اليوم للحديث مجددا عن واقع السينما السورية المعاصرة .. ونتساءل وبالخط العريض : ترى كيف لنا ان نصنع افلاما جماهيرية تشد الجماهير لتمتلئ الصالات بجمهور الفن السابع .. وماهو المطلوب من صناع السينما لتحقيق غزارة في الانتاج و النهوض بواقع السينما السورية ؟
ومن هنا و بالخط العريض أيضا نبارك لاسرة الفيلم الروائي القصير ” جوري ” فوزه بالجائزة الكبرى في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي الذي أقيم مؤخرا في المغرب، سيناريو وإخراج يزن أنزور، و من إنتاج المؤسسة العامة للسينما، وبطولة كل من بيير داغر، وروبين عيسى ، والطفلة شهد الزلق..
و لأسرة الفيلم الروائي القصير ”الحبل السري” فوزه بجائزة أفضل سيناريو، وهو من تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو ، وبطولة نانسي خوري ، يزن الخليل ، ضحى الدبس ، وجمال العلي ..

– ” زوم إن ” : النجمة سوزان نجم الدين وإضاءة مع الزميلة لينه النويلاتي
حول جديدها الفني و ثقافة استخدام ” السوشال ميديا ” بين ماهو سلبي و ايجابي فنيا و انسانيا ..

-” كواليس ” : من مسرحية / التباس / لفرقة المسرح القومي باللاذقية التي حطت رحالها مؤخرا بدمشق في ضيافة مسرح الحمراء وعلى مدى خمسة أيام ، من اخراج سلمان شريبة ، و بطولة الفنانين / حسين عباس ، مجد يونس أحمد ،سوسن عطاف ، وسام مهنا ، دينا العش ، و غربا مريشة / ..

– ” بقعة ضوء ” : من أجواء الأمسية التكريمية للمايسترو العالمي نوري الرحيباني ، والتي أقيمت مؤخرا في دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق ..

-” بكاميرا الموبايل “: الفنان معن عبد الحق وتحية من القلب لمشاهدي المجلة ..

– متابعة شيّقة وممتعة نتمناها لكم ..
 للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم و اخبار الفن و الفنانين مصورة بكاميرا الموبايل ، تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
/ “tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون /

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ لينة نويلاتي وسوزان نجم الدين
سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ لينا نويلاتي ةرنا جمول
سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ مجد شنيكر ورنا جمول
سفيربرس ـ مجلة التلفزيون ـ المحرج أحمد حيدر ورنا جمول

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *