إعلان
إعلان

دريد لحام يكرم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم سلامة الدولية للإنتاج الفني

#سفيربرس _عبادة عبدالله محمد

إعلان

كرمت شركة سلامة الدولية للانتاج الفني ممثلة بمديرها أحمد سلامة الكاتب والاعلامي الكويتي فخري هاشم سيد رجب ضمن حفل فني أقامته برعاية وزارة الثقافة في المركز الثقافي بكفرسوسة بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والإعلامية.
وتضمن الحفل الذي قدمته الفنانة رباب كنعان وأقيم بالتعاون مع الجمعية السورية لمكافحة السرطان عدة فقرات فنية قدمتها فرقة نيرفانا للرقص المسرحي، وإطلاق كتاب “لأجلك سوريا” للكاتب الكويتي سيد رجب وهو الكتاب الثالث له عن سوريا بعد كتابي ” سوريا الرقم الصعب”، و “انتصرت سوريا الأسد” ليذهب ريع بيع الكتاب للجمعية السورية لمكافحة السرطان بخطوة نحو التكافل الاجتماعي والإنساني.
وقدمت شركة سلامة للاعلامي سيد رجب بختام الحفل شهادة تقدير له لمواقفه النبيلة تجاه سوريا وإصراره على إظهار الحق بوجه الإعلام المغرض على مدى سنوات الأزمة كافة وسلمه الشهادة الفنان القدير دريد لحام باسم الشركة، كما قدم د. أحمد خليفاوي معاون وزير الصحة ورئيس الجمعية السورية لمكافحة السرطان درعا تكريميا لسيد رجب أيضا.
ولفت مدير شركة سلامة الكاتب احمد سلامة إلى أن الحفل تضمن جانبين إبداعي وإنساني حيث كرم الكاتب سيد رجب لدعمه لسوريا التي لا يفارقها رغم كل الضغوطات التي تعرض لها في محاولته لنقل الحقائق السورية، وكذلك جاء الحفل لدعم جمعية مكافحة السرطان التي تقدم خدماتها لأبناء البلد وتقف معهم ضمن حدود إمكانياتها لذا من الواجب دعمها إنسانيا على الدوام.
وعلى هامش الحفل أكد سيد رجب دعمه الدائم لسوريا التي يعتبرها بلده الثاني، لافتا إلى أن كتاب “لأجلك سوريا” يشمل 65 مقالا تحمل الجانب التوثيقي لما يحصل في سوريا بعضها عن انتصارات الجيش العربي السوري وبعضها عن الرئيس الدكتور بشار الأسد، ومنها عن الجانب المخزي من تعامل الدول العربية مع سوريا،وتحكم الصهيونية العالمية بالعالم العربي.
ونوه سيد رجب أنه يحمل دائما بقلبه خلال تنقلاته صورة الشعب السوري الصامد الذي ينهض من تحت الرماد دون كلل ويحب الحياة ويعمل على إعادة الإعمار والازدهار للبلد.
بدورها د. ندى نعمان أمينة سر الجمعية السورية لمكافحة السرطان اعربت عن فخرها بالتعاون مع كاتب قلمه نظيف ومشرف تجاه سوريا، مؤكدة على أهمية دعم الجمعيات الاهلية التي تقدم عملا إنسانيا لمساعدة الناس من مختلف الأعمار، وأهمية تعزيز التشاركية بين المبدعين والجمعيات.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *