إعلان
إعلان

نظرية المحاكاة بين جيلين ـ بقلم: ناصر حماد

#سفيربرس

إعلان

في حوار بين الإعلامية لين ضاهر وعضو البرلمان اللبناني مصباح الاحدب.تخطوا الإعلامية اللبنانية لين ضاهر خطوات جريئة وجديدة في عالم الثقافة والفن لبناء المحبة والتعايش السلمي والتوافق، وامتداد التجربة الإعلامية بالتزامن مع رجل السياسة لفهم الواقع الحالي لبناء المستقبل والنظر له بطريقة شعرية، وكما هو حال لبنان وما يعانيه من مجموعة إسقاطات كحال بقيت الدول العربية في الانقسامات بأنواعها المختلفة منذ سنوات طويلة.
إن رصد الحالة اللبنانية بين الأب والابنة كحالة شعرية واقعية لها بعداً إنسانياً، في بلد الأرز حيث تتجلى فيه جمال الطبيعة والثقافة والمحبة والاطمئنان، فالتصورات الشعرية والأشياء الحاصلة وضعت مقاربة تاريخية بين الماضي والحاضر بين الابنة والأب، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هو المستقبل الذي ننتظره؟ وتكون الإجابة على هذا السؤال هو ترك الماضي بما حمل من مآسي وحروب ونزاعات، والنظر للمستقبل لبناء الإنسان والوطن من خلال ترسيخ المحبة والاحترام.
هذا التصور الجميل وبأسلوب شعري رائع ومتقن له مدلولاته العميقة في نفوس جيلين.

#سفيربرس ــ بقلم: ناصر حماد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *