مشاهد معدودة تنقل الممثل الشاب محمد عمر إلى النجومية

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

شارك الممثل الشاب “محمد عمر” هذا العام في مسلسل “الجوكر” إخراج جمال الظاهر و إنتاج شركة “قبنض للإنتاج والتوزيع الفنّي” والذي عرض على منصات الإنترنت وعلى قناة الشرقية الفضائية , وذلك بسبب منع العمل من العرض إزاء الشكوى المقدمة بحقه من قبل إحدى الجامعات الخاصة اعتراضا على المضمون الذي اعتبرته مسيئاً للجامعة , وذلك بعد تأجيل العمل وإعادة تصويره بسبب بعض المشاكل القضائية والتي كان الجمهور المتابع بصورتها ..

وجاءت مشاركة الفنان “عمر” من خلال عدة مشاهد بصفة “ضيف شرف” في المسلسل مما لفت انتباه العديد من النقاد والمخرجين في سورية ومصر لأدائه في العمل , وما أثار انتباه بعض الأقلام الإعلامية المتخصصة بالفن ..
وفي تصريح للمخرج المصري “أحمد الجندي” قال فيه “لقد تابعت هذا العام عدّة أعمال عربية ومنها الجوكر حيث شعرت بأن العمل تميز بنقل الدراما الى مرحلة جديدة أكثر تشويقاً وكأن المخرج جمال الظاهر أراد أن يصنع مزيجاً من الدراما التلفزيونية والسينمائية وقد نجح في ذلك , ولفت انتباهي في العمل الممثل الشاب محمد عمر والذي كان له مشاهد قليلة في العمل لكنه تميز بها وصنعها بحب وكأن تلك المشاهد هي أحد أدوار البطولة المطلقة في العمل , فقد لعب عمر دوره كما أراد” ..
وتابع الجندي قائلاً “يستحق هذا الشاب أن يحصل على جائزة أفضل ممثل لفئته في هذا العام لغنى دوره وأداءه المتميز في مشاهده الضئيلة عددياً وأعده بأنه سيكون معي في أول فيلم قادم من إخراجي في السينما المصرية” ..

يذكر أن الفنان “محمد عمر” كان عضواً في فرقة “إنانا” للمسرح الراقص وله باعه الطويل في الدراما من خلال مشاركته بأعمال ك : زمن الصمت – الغربال – باب الحارة ج 10 – دومينو – الولادة من الخاصرة وقد لعب أدوار البطولة في أعمال الحب كلّو “خماسية” – دور بطولة في مسلسل عطر الشام وغيرها من الأعمال كان آخرها الجوكر ..

أسرة سفير برس تتمنى للفنان محمد عمر دوام التألق والنجاح  والوصول للنجومية..

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

سفيربرس _ الفنان محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *