إعلان
إعلان

وزير السياحة يجتمع بالمدراء المركزيين في الوزارة ومناقشة ما تم انجازه من مشروع الإصلاح الإداري

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

اجتماع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني مع المدراء المركزيين في الوزارة بحضور معاونيه م. غياث الفراح وم. نضال ماشفج لبحث ومناقشة ما تم انجازه من مشروع الإصلاح الإداري وأهمية تطبيقه لتحسين أداء العاملين في وزارة السياحة.
أكد السيد الوزير في بداية الاجتماع على أن الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار حافظ الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية يعد نصر تاريخي على كافة قوى التآمر على سورية بعد عقد كامل من الإرهاب والتدمير والحصار وهو بمثابة مرحلة جديدة نحو سورية المستقبل وذلك بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وحكمة القائد الذي نجدد ولائنا وإكبارنا له ونعاهده بالعمل والإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وإظهار صورة سورية الحضارية، والارتقاء بالقطاع السياحي بما يليق بالمرحلة القادمة.
كما تحدث مدير التنمية الإدارية أ.حسين الحمد عضو فريق الإصلاح الإداري في وزارة السياحة خلال الاجتماع عن اللقاء التاريخي الذي ضم أعضاء الفرق التخصصية من كافة الوزارات مع السيد الرئيس بشار الأسد بتاريخ 24/5/2021 بحضور د.الدكتورة سلام سفاف وزيرة التنمية الإدارية، مستعرضا بعض محاور اللقاء التي تتعلق بتنفيذ مشروع الإصلاح الإداري والمعوقات والصعوبات التي تعترضه وأهميته في بناء الدولة وضرورة ترشيق الهياكل التنظيمية بما ينعكس على تقديم مستوى الخدمات.
موجها السيد الوزير بتعميم توصيات وتوجيهات السيد الرئيس على جميع المديريات المركزية والهيئات التابعة لوزارة السياحة ومديريات السياحة في المحافظات لتكون منهاج عمل وبوصلة ترتقي بمستوى الأداء والخدمات.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *