إعلان
إعلان

مؤسسة المثقال تكرم الكادر التعليمي في مدرسة من مدارس مساكن الحرس

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

بهدف دعم العملية التربوية والتعليمية واستكمالا لسلسلة مبادرات انسانية نفذتها مؤسسة الشيخ محمد المثقال خلال الفترة السابقة بالتعاون مع مختلف الوزارات ، قامت المؤسسة اليوم بحضور رئيس مجلس إدارتها الشيخ المغترب محمد المثقال ومدير تربية دمشق سليمان يونس بتقديم مبالغ نقدية للكادر التعليمي والاشرافي ، وبجامات ل /١٠٠/ تلميذ في مدرسة الشهيد محمد عبدالله الحلقة الأولى بمساكن الحرس بدمشق .

الشيخ المثقال أكد أن المبادرة تأتي ضمن أهداف المؤسسة بدعم العملية التربوية والتعليمية وانطلاقا من شعارها “أيد بأيد سورية أحلى ” ،واستكمالا لسلسلة مبادرات قامت بها سابقا بدعم الجهات الحكومية المختلفة ، مشيرا لأهمية تكاتف وتكامل الجهد الأهلي مع الحكومي بدعم مختلف فئات وشرائح المجتمع ، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب ما يتطلب منا ابناء هذا البلد المعطاء والخير ان نقف إلى جانبه سواء ممن يعيشون بداخله أو ابناءه المغتربين للنهوض به ونعيده أفضل مما كان سابقا قبل الحرب الجشعة الظالمة التي شنت عليه .

من جهته أشار مدير التربية لأهمية المبادرات المجتمعية في إطار دعم القطاع التربوي ، وعلى أهمية تكريم الكادر التدريسي لأن المعلم هو حامل رسالة نبيلة وعرفانا لهم على ما يقدموه في سبيل بناء جيل واعي يساهم في بناء وطنه وتطويره نحو الأفضل ، وتشجيعا للطلاب وتحفيزا لهم في الاستمرار بتحصيلهم العلمي .

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *