إعلان
إعلان

منصة تواصل اجتماعي متميزة عن المنصات الأخرى تحقق جائزة أفضل تطبيق على “آيفون” لعام 2022

#سفيربرس_متابعة: علاء مسعود

إعلان

حققت منصة التواصل الاجتماعي “BeReal” المبتكرة جائزة “أفضل تطبيق” على متجر تطبيقات شركة “آبل” الأمريكية للعام الحالي 2022.

ووفقاً لبيان رسمي من “آبل”: تطبيق “BeReal” هو عبارة عن نظام أساسي لمشاركة الصور، يطلب من المستخدمين نشر صورة واحدة يومياً، لإظهار لمتابعيهم ما يفعلونه في الوقت الفعلي.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يقوم على الأصالة، ويطلب من جميع المستخدمين أن يكونوا حقيقيين، بالإضافة إلى أنه يقدم نظرة أصيلة على حياة المستخدمين وأسرهم وأصدقائهم.

وفي نفس الصدد تمنح ميزة النشر مرة واحدة يومياً في التطبيق المستخدمين عدم الوجود المستمر على التطبيق لعدة ساعات في اليوم الواحد ونتيجة لذلك يعد من التطبيقات الفريدة عن منصات التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً.

والجدير بالذكر أن تطبيق “BeReal” تم تأسيسه في ديسمبر/ كانون الأول عام 2019، وذلك عبر إليكسيس باريات، ولابد من الإشارة إلى أن هذا التطبيق يقدم نسخة على هواتف “أندرويد” إلى جانب “آيفون”.
#سفيربرس_متابعة: علاء مسعود_وكالات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *