إعلان
إعلان

الفنان عزيز عبدو مكرماً في مهرجان CAEL بدبي والحاصل على لقب The King of Arab Pop

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

كرم مهرجان (CAEL) بنسخته العاشرة، الذي أقيم في مدينة الجمال والفن دبي ، الفنان اللبناني “عزيز عبدو” والحاصل على لقب (The international and king of Arab pop) بعد مسيرته الحافلة في تقديم النمط الغنائي المميز والمختلف، حيث تميزت أغانيه بالرتم السريع وموسيقى ال POP حيث قدم على المسرح بعد استيلامه التكريم أغنيته الشهيرة (One Night feat) بطريقة استعراضية وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكرم إلى جانب عبدو في المهرجان كل من نوال الزغبي ونادر الاتات وشذى حسون ومحمد عساف، ونخبة من الشخصيات التي سطع نجمها في ميادين الثقافة والفن والأدب والموسيقى.
واختار عزيز عبدو أن يطل بهذه المناسبة على السجادة الحمراء، باطلالة سوداء أكثر تميزاً، حملة توقيع المصمم اللبناني عقل فقيه.
يذكر أن عزيز عبدو، مغني وممثل وعارض أزياء لبناني وحامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2001، بدأ مسيرته الغنائية عام 2004، وأصدر عددًا من الألبومات والأغاني الفردية، وكان مغرمًا بالغناء في طفولته، وكان من محبي نجوم البوب اللاتينية والأمريكية مثل ريكي مارتن ومايكل جاكسون وإنريكي إغليسياس وجنيفر لوبيز، وفي رصيده مجموعة من الأغاني التي حققت شهرة واسعة على الساحة الفنية منها (ليلة واحدة، هواي هواي، ولعلت النار) وغيرهم الكثير.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *