إعلان
إعلان

كركتر يعيد المخرج إبراهيم قاسم إلى الإخراج في سوريا.. والإخراج الدرامي هي وجهته في رمضان

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان

كركتر برنامج قبنض ميديا الجديد والمخرج إبراهيم القاسم يبدع في صياغة وإخراج برنامج يخضع له الضيف في فقرات تبدأ بالتحقيقات الأولية التي يواجه فيها الضيف الانتقادات لكركتر عمل قد أداه، أما في الفقرة التالية يكمل الاستجواب ولكن بشخصية الضيف الحقيقية، وإذا استطاع الإجابة عن أسئلته ينتقل بعد ذلك إلى فقرة القيد ليحصل على حريته بوساطة المفتاح داخل الصندوق المفخخ.
إبراهيم قاسم المخرج السينمائي التلفزيوني لبناني الجنسية، يعود إلى سوريا ليبدع في إخراج الدراما قريباً وتسليط الضوء على تصميم مختلف للإخراج الدرامي والبرامج الشيقة بمنظور متميز عن غيره في الإخراج، برنامج كركتر الذي منحه صياغة مختلفة عن باقي البرامج السابقة التي أخرجها بالتعاون مع شركة قبنض يعرض الآن على قناة قبنض ميديا في اليوتيوب وحلت الممثلة أماني والي ضيفة الحلقة الأولى في البرنامج عن دور هموم من مسلسل عناية مشددة.
رابط برومو البرنامج / https://youtu.be/dY6mJjCMEFU

أبهر قاسم متابعيه بصناعة الكليبات ذات المحتوى الواقعي وتوثيق الزمن وإبراز جمالياته مع أهم فنانين الوطن العربي في أعماله مع (قصي خولي وإسماعيل تمر في كليب اغنية القصة كلا، وكنا مبارح مع معين شريف وأيمن رضا، وطنش للفنان محمد عطية) وغيرها كثير من الأعمال التي لاقت نجاحات كثيرة.
ويعد القاسم شديد الدقة بتفاصيل العمل الفني كلها، إذ بدأ مسيرته في الإمارات العربية المتحدة – أبو ظبي مخرجا؟ مستقلاً في Twofour وتابع أيضاً في إنتاج وإخراج البرامج في قناة أبو ظبي مثل (ساعة خير، وحدث التعليم العالي) بالإضافة إلى نجاح إبراهيم قاسم في إخراج الدعايات نجاحاً كبيراً.
يذكر أن المخرج إبراهيم قاسم حاصل على شهادة إدارة الأعمال من بيروت، وشهادة الإخراج التلفزيوني والسينمائي من جامعة ماليزيا، كما أنه نال جوائز دولية عدة مثل:
– أفضل فيلم قصير عالمي مهرجان شانغ دو – الصين.
– جائزة أفضل فيلم قصير مهرجان Short of shorts -لندن.
– رشح بوصفه أفضل مخرج موهوب في مهرجان Teneri felntemational film festival – إسبانيا.
– رشح فيلم المرتبة الأولى في مهرجان إيطاليا
River film festival –

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *