إعلان
إعلان

أينما حلت حل الأمل… أمل عرفة ومقابلة رائعة لها على قناة الجديد في برنامج “كتاب الشهرة “

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان

تكلمت أمل بكل شفافية و تعمق عن مشوراها الفني ، من الطفولة وذكريات الزمن السابق مع الفنانة الكبيرة أصالة نصري وتطرقت إلى موضوع سبب طلاقها من الممثل عبد المنعم عمايري “انكسر قلبي” وتابعت الحديث عن علاقتها بابنتيها ” سلمى ومريم “.
إضافة أمل أن طولها كان عرضة للتنمر أثناء صغرها وكان والدها يصفها بالوردة ليشعرها بالكمال بكل شي .

وصفت أمل علاقتها بالممثلة شكران مرتجى والممثلة منى واصف واكدت إنها لاتؤمن بالصداقة لأن المصلحة هي الأولى ، كما قلدت ببراعة الممثل عابد فهد، واكدت انه لا خلاف لها مع زميلتها ديمة الجندي.
غنت النجمة السورية بصوتها اغاني مميزة من بينها أغنية ” يا مرايتي ” للفنانة اليسا، واخبرت عن علاقتها بـ الممثلة سلاف فواخرجي واختيارها لمنزلها بدلا من منزل شكران مرتجى وصفاء سلطان؟
كشفت أمل لأول مرة عن مرضها وتفاصيل أخرى ومنها تفاصيل وفاة شقيقتها، بلاضافة الى علاقتها بـ والدها الراحل الملحن سهيل عرفة!
وقفت النجمة السورية على الحديث عن الدراما المشتركة والتي وصفته بأنه بناء مسبق الصنع ، ولا ينصف النجوم ولكنه واقع الحال .
رابط الحلقة ..https://youtu.be/YhbJa7PbyS4

#سفيربرس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *