إعلان
إعلان

ساس اكسبو 2023 في يومه الثالث ….إطلاق المنتج السوري الأول عالمياً في عالم التحول الرقمي

# سفيربرس _عبادة عبدالله محمد

إعلان

شهد اليوم الثالث من معرض ساس إكسبو بدورته الثانية 2023 إطلاق المنتج السوري الأول عالمياً في عالم التحول الرقمي ..”مول هديتي الافتراضي” ، ومجموعة من النشاطات والاجتماعات والمحاضرات القيمة ، وتم عقد اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين الشركات المشاركة ، إضافة للتكريمات من قبل مجموعة مشهداني للمشاركين في المعرض.
قال الأستاذ حسام عدرة مدير عام شركة فيريكس : أطلقنا أول مول افتراضي سوري على مستوى الشرق الأوسط ومستوى العالم وهذا المنتج تتم فيه عمليات التجارة الالكترونية من أوسع أبوابها ابتداء من عملية الدخول إلى المول وإجراء عملية التسوق وانتهاء بعملية الدفع سواء بالوسائل الالكترونية الموجودة والدفع الالكتروني بسورية وانتهاء بخدمة التوصيل إلى باب البيت.
من جهته أحمد عواد مدير شركة بيك لينك أشار إلى أن مول هديتي والتحول الرقمي بدأ من ساس اكسبو وبدأت أول خطوة بالتحول الرقمي من سورية، وتطبيق هديتي هو متجر الكتروني متعدد الباعة والمول يتيح نفس الإمكانية وهو مجموعة تجار تحت سقف واحد لعرض منتجاتهم وبضائعهم وامكانية الشراء والبيع عن طريق المول كأي مول على أرض الواقع ، ولفت إلى هناك مجموعة من الخطوات ومراحل ،والمرحلة الأولى أصبحت جاهزة ” اشتراكات ضمن المول وحجز المساحات للتجار والانطلاقة القادمة خلال الشهر القادم.
ومن أجواء المحاضرات التقى الموقع مع الأستاذ فراس نخلة استشاري المبيعات والتسويق بمجموعة مشهداني للمعارض والمؤتمرات حيث أكد على حرص المجموعة على تناول أفكار جديدة في المحاضرات التي تلقى خلال المعارض ، وأوضح أن محاضرته تمحورت حول التسويق والمبيعات الرقمية وأهميتهم في السوق وخصوصا خلال هذه الفترة، مع التركيز على الفرق بين مفهومي التسويق والمبيعات بشكل دقيقي وعلمي بهدف إيصال المعنيين والمهتمين بهذا الموضوع من الشركات المشاركة إلى الفائدة من كلتا الفكرتين و التنفيذ بشكل واقعي في شركاتهم ومؤسساتهم.
ولفت إلى الاهتمام الكبير من قبل المشاركين والزوار بالفكر التسويقي الرقمي سواء على مستوى المؤسسات العلمية أو غيرها بهدف الوصول إلى المفهوم الدقيق له، لافتا إلى حرص المجموعة على تناول أهمية التسويق والمبيعات بالنسبة للشركات والمؤسسات من خلال المحاضرات التي تنظمها خلال جميع المعارض.

# سفيربرس _عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *