إعلان
إعلان

سرافيس ضاحية الأسد ساعة الذروة ( موطالع ) ..

#سفير_برس _ منار بكتمر

إعلان

الإنحطاط الأخلاقي التي يتمتع به بعض سائقي هذا الخط ونشدد على كلمة البعض تصنف من عيار الخمس نجوم فمعظم هذه السرافيس يبدأ بالإختفاء من بعد الساعة الثانية ظهرا” وكلنا على علم ويقين بأنهم متعاقدون مع المدارس ، ولسنا في وارد قطع الأرزاق ولكن هناك تعميم من قيادات الشرطة بعدم التعاقد مع المدارس ، لتأمين المواطنين والسرفيس وجد لخدمة المواطنين وليس للهروب منهم .
الضرب في الميت حرام لذلك نناشد مديرية هندسة المرور في محافظة ريف دمشق لمراقبة أجهزة ال ( G P S ) للسرافيس العاملة على هذا الخط ليتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود ويتم ضبط معظم السرافيس المتهربة من هذا الخط مع يقيننا التام بوجود تهرب وإلا لما كانت هناك أزمة متكررة في ساعات الذروة .
سؤال وهمس في آذان لجنة ضبط المخالفات في شركة محروقات و مديرية هندسة المرور في محافظة ريف دمشق ، هل هناك تقارب في قراءة أجهزة ال G P S بين خط ضاحية الأسد وبين خط مخيم الوافدين ..؟.

#سفير_برس _ منار بكتمر

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *