إعلان
إعلان

السفير عبد الهادي يضع أكليل من الزهور على أضرحة الشهداء في مخيم اليرموك

#سفير_برس _ هبة فرحات

إعلان

وضع السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء صباح أول ايام عيد الفطر أكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء بمخيم اليرموك.

وفي بداية الزيارة قرأ السفير عبد الهادي سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى أرواح الشهداء الذين استشهدوا في قطاع غزة الذي لا زال يعاني من العدوان الإسرائيلي.

وفي تصريح للسفير عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية قال:
يحل علينا العيد هذا العام في ظل استمرار حرب الإبادة الصهيونية بحق شعبنا في غزة والضفة والقدس حيث نتوجه بالتحية إلى أهلنا الصامدين الصابرين بوجه هذه الجرائم والمجازر الوحشية.

وأكد السفير عبد الهادي أن فلسطينيي الشتات في كافة أماكن تواجدهم يقفون خلف أهلنا في قطاع غزة وجميع الأراضي الفلسطينية في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي.

وأشار السفير عبد الهادي بأن اللاجئيين الفلسطينيين في سورية متضامنين مع أهلنا في قطاع غزة في ظل استمرار حرب الإبادة التي يشنها الإحتلال الإسرائيلي ضدهم واقتصرت فعاليات العيد على الشعائر الدينية فقط.

وأيضا التقى السفير عبد الهادي عددا من أهالي مخبم اليرموك واستمع إلى مشاكلهم والصعوبات التي يعانون منها، حيث أكد بأن الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين يتابع أوضاع شعبه في كافة أماكن تواجدهم، ولكن أولويات الرئيس في هذه المرحلة هي وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأمين المساعدات الإنسانية لشعبنا الصابر والصامد في غزة.

#سفير_برس _ هبة فرحات

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *