إعلان
إعلان

الفنان والمخرج أيمن زيدان ضيف عدد اليوم من مجلّة التلفزيون والحديث عن رؤيته للفن والمسرح والسينما

#سفيربرس ـ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 5- 7 – 2019- حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلا بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة أهمها :

سفيربرس ـ الفنان أيمن زيدان

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : المبدع الفنان والمخرج القدير أيمن زيدان ورؤية فلسفية وفكرية حول واقع الحركة المسرحية والسينمائية و المشهد الدرامي السوري المعاصر ..و ذلك من خلال حوار حول عمله المسرحي الجديد ” ثلاث حكايا ” الذي يعرض حاليا على خشبة مسرح الحمراء بدمشق ..

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : والتساؤل حول واقع السينما السورية و ماهو المطلوب من صناع السينما لتحقيق غزارة في الانتاج بما يتماشى و الذائقة الجمعية ، و النهوض بواقع السينما السورية لتتبوأ الصدارة عربيا ؟

ولكن …وان كنا نتوق للافضل ..فاننا لانغفل تميز السينما السورية في عديد افلامها ..وهي تُتوَّج باهم الجوائز و تُكرَّم في محافل و مهرجانات هامة محلية و عربية و دولية …

– استطلاع من الشارع السوري ..

” زوم إن ” : حول فيلم ” الإعتراف” للمخرج القدير باسل الخطيب ..و الذي سيقام عرضه الافتتاحي الرسمي في السابع عشر من الشهر الجاري ، فيما تبدأ عروضه الجماهيرية في الخامس و العشرين من هذا الشهر …و الفيلم من انتاج المؤسسة العامة للسينما ، و بطولة كوكبة من النجوم منهم الفنان القدير غسان مسعود ،ديمة قندلفت، كنده حنا، محمود نصر، روبين عيسى.. و اخرون . .

-” بكاميرا الموبايل “: الفنانان القديران وفاء موصللي وقاسم ملحو و من استديو الدراما في اذاعة دمشق اثناء تسجيل حلقات البرنامج الدرامي ” من قلب الناس ” اخراج الفنان محسن غازي .. وتحية من القلب لمشاهدي قناة السورية ..

” كواليس ” : من اذاعة دمشق .. وزيارة الى اسرة البرنامج الدرامي الاذاعي “حياتي”..من تأليف الاعلامية و الكاتبة نهلة السوسو ، و اخراج الفنانة و المخرجة القديرة ثراء دبسي ، المخرج المنفذ اياد اسمندر ، وتمثيل كوكبة من الفنانين النجوم

– ” فلاش ” : من أجواء الأمسية الغنائية التي احياها طلاب صف الغناء الشرقي في معهد صلحي الوادي للموسيقا “صف الأستاذ سومر النجار ” وبإشرافه و مرافقته ، على مسرح المركز الثقافي العربي في ابي رمانة بدمشق ..

” بقعة ضوء ” : ” شارة ” عرض مشروع تخرجٍ لطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية / قسم التمثيل – بإشراف الأستاذ المخرج فايز قزق ..وهو عرض ارتجالي جماعي استضافته مؤخرا دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق ..

– ” فسحة ” : ” نزهة موسيقية” عنوان الحفل الموسيقي و الغنائي الذي أقامه المعهد العالي للموسيقى مؤخرا في قاعاته و ردهاته ومسرحه .. فضاءات اتسعت لتحتضن نتاج جميع اختصاصات فرق المعهد ..

– متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
–  للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *