إعلان
إعلان

ميادة الحناوي تعيد الألق لأغانيها في دار الأوبرا بدمشق

#سفيربرس ـ محمد سمير طحّان

إعلان

عاش جمهور الطرب أمسية طربية مميزة أحيتها المطربة الكبيرة ميادة الحناوي مساء اليوم في مسرح الأوبرا بدمشق بمرافقة الفرقة الوطنية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله كانطلاقة للبرنامج الفني المرافق لأيام معرض دمشق الدولي الذي أعلنت عنه دار الأسد للثقافة والفنون.

الحضور الذي رافق مطربة الجيل في أداء أغلب الأغاني التي قدمتها طلب إعادة غناء أغنية “أنا بعشقك” التي ختمت بها الحفل ولعدة مرات فلبت المطربة الحناوي طلب الجمهور لتأخذهم إلى زمان الطرب الأصيل وذكريات رافقت أغانيها الجميلة لعدة أجيال من الجمهور المحب للطرب ومنها “أنا الحب الي كان” .. “سيبولي قلبي” .. “سيدي أنا” .. “هي الليالي كده” و”فاتت سنة”.

المطربة الحناوي التي حيت رجال الجيش العربي السوري من على مسرح دار الأوبرا قالت في تصريح لـ سانا “مسرورة جدا لأني أغني اليوم في سورية بلدي وأرضي وانتمائي وكبريائي وهويتي وكياني وأدعو الله أن يحمي جنودنا البواسل الذين لولاهم لما كنا على قيد الحياة” مبينة أن معرض دمشق الدولي والحفلات المرافقة له تأتي لتعبر عن أن سورية بخير ومعافاة  بعد أن كانت مجروحة.

وتابعت الحناوي: “كان حفلا رائعا والجمهور السوري ذواق وعظيم ويحب الطرب الأصيل وكنت سعيدة بهذا الحفل الذي أطللت عبره على هذا الجمهور بعد طول غياب” لافتة إلى أنها تعد كل من لم يتمكن من حضور حفلها من الجمهور المحب لأغانيها بأنها ستقيم حفلا جماهيريا بالقريب العاجل.

بدورها الفنانة المصرية إلهام شاهين التي حضرت الحفل قالت: “قدر سورية ان تحارب الإرهاب عوضا عن كل العرب وأنا اليوم هنا لاحتفل مع الشعب السوري بمعرض دمشق الدولي وأحيي رجال الجيش العربي السوري الذين يحققون الانتصارات على الإرهاب” مؤكدة محبتها لصوت وأغاني الفنانة الحناوي التي تنتمي لجيل العمالقة والطرب الأصيل.

حضر الحفل عدد من الفنانين السوريين والمصريين واللبنانيين وحشد من الإعلاميين ومحبي الطرب الأصيل.

 #سفيربرس ـ محمد سمير طحّان ـ سانا

تصوير: جنان بدران

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *