إعلان
إعلان

باسل الخطيب .. هذه الإدعاءات الموجهة لمسلسل “حارس القدس ” باطلة

#سفيربرس ـ متابعة ـ هلا شكنتنا

إعلان

بعد موجة من الإدعاءات التي وجهت لمسلسل “حارس القدس ” بأنه استنفذ ميزانية المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني لهذا العام، وجه مخرج العمل “باسل الخطيب” رد إلى كل من يقوم بالإدعاء على هذا الموضوع من خلال حسابه الرسمي على الفيسبوم قائلاً:”
الإدعاءات بأن مسلسل ( حارس القدس ) قد استنفذ ميزانية مؤسسة الإنتاج التلفزيوني بأكملها ، بحيث أن المؤسسة لم تتمكن من انتاج أي عمل غيره ، ادعاءات باطلة.

ميزانية المسلسل الفعلية كانت بحدود ال٤٠٠مليون ليرة سورية ( وهذا الرقم يقارب نصف موازنة عمل اجتماعي معاصر في القطاع الخاص)، في حين أن موازنة المؤسسة، كما تم اعلانه في أكثر من مناسبة، تتجاوز المليار.

قد يوحي المسلسل بنتيجته النهائية أنه من الانتاجات الفنية الضخمة، وهذا تحقق، بالدرجة الأولى، نتيجة ايمان وتضحيات فريق العمل من اخراج وفنانين وفنيين ، سواء لناحية الموافقة على العمل بأجور رمزية، أو السعي والاجتهاد لابتداع حلول بصرية وانتاجية”.

#سفيربرس ـ متابعة ـ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *