إعلان
إعلان

بعد إنقطاع دام شهر تعود اليكم مجلّة التلفزيون وضيف العدد المايسترو عدنان فتح الله وحوار حول مشروعه الإبداعي وفقرات أخرى منوّعه

#سفيربرس _ لينة ياسين نويلاتي

إعلان

تتابعون اليوم الجمعة 25- 10– 2019- حوالي الساعة العاشرة و النصف ليلاً بتوقيت دمشق عدداً جديداً من مجلة التلفزيون على قناة السورية الفضائية ..

برنامج ” مجلة التلفزيون

من إعداد الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

إخراج : أحمد حيدر

تقديم : مجد شنيكر

مونتاج : أحمد ابراهيم

مخرجان منفذان : ديما غسان باخوس ، و مرح علي..

و يتضمن عدد اليوم العديد من المحطات و الفقرات الممتعة و الهادفة التالية :

– ضيف الحلقة ” تحت الضوء” : المايسترو عدنان فتح الله عميد المعهد العالي للموسيقى في سورية وحوار حول مشروعه الابداعي ،
و واقع طلاب المعهد العالي للموسيقى ، وماهيّة الفن الموسيقي كإشعاع ثقافي و حضاري للمجتمعات …

– ” بالخط العريض ” افتتاحية العدد : بقراءة واقعية للمشهد السينمائي السوري المعاصر نؤكد في افتتاحية العدد و بالخط العريض حالة الاصرار على النهوض بواقع السينما المعاصرة و دعم التجارب الشبابية التي تبنتها المؤسسة العامة للسينما ومواكبة صناع السينما لمواضيع أبت ان تخرج عن واقع المعاناة و الجراح والدمار و التداعيات التي خلفتها الحرب الارهابية الاثمة على وطننا الحبيب سورية بشرا
و حجرا .. وصولا الى النصر تلو الانتصارات .. و تحية لكل صناع السينما السورية و مبدعيها ..

– ” زوم إن ” : ضمن الاحتفالية التي أقامتها مؤخرا الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء – تموز- في دار الاسد للثقافة و الفنون بدمشق .. عرض خاص لفيلم “جبال الشمس ” من إخراج الفنان القدير أيمن زيدان و انتاج المؤسسة العامة للسينما بالتعاون مع الجمعية ، يشارك فيه الفنانون لينا حوارنه – محمد حداقي- لمى بدور – لجين اسماعيل – حسن دوبا – انطوان شهيد واخرون ..

-” كواليس ” : “رحلة الموشح من الأندلس إلى الشام” عبر أمسية غنائية أقامتها مؤخرا جمعية عين الفنون في قصر العظم بدمشق ، بمشاركة مطربين من سورية ولبنان وتونس والجزائر والمغرب واسبانيا ..

– ” بقعة ضوء ” : تقديراً لمسيرة فنية امتدت لعشرات السنين ولإبداع متفرد بالفن الغنائي الشعبي نظمت وزارة الثقافة مؤخرا ندوة تكريمية للفنانة الكبيرة سميرة توفيق تضمنت معرضا أرشيفياً ومحاضرة عن مسيرة المحتفى بها الابداعية ، واختُتمت بحفل غنائي ..
—————
-” بكاميرا الموبايل “: جديد الفنان عدنان عبد الجليل .. وتحية من القلب لمشاهدي المجلة ..
—————

 متابعة مشوقة وممتعة نتمناها لكم ..
–  للتواصل مع أسرة البرنامج و ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم تابعوا كل جديد على صفحة البرنامج على الفيسبوك
“tv magazine” السّوريّة – مجلة التلفزيون

سفيربرس ـ بالتنسيق مع الزميلة لينة ياسين نويلاتي

سفيربرس ـ مجلة التلفزيون

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة