إعلان
إعلان

مشروع “أرتيزانا سورية” يقيم في حلب حفل ضمن مبادرة “سوريا أم الكل”

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تحت رعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع محافظة حلب، وبشراكة مع الأمانة السورية للتنمية وغرفة تجارة حلب، يتشرف مشروع “أرتيزانا سورية” بتواجدكم معه في حفل ختام مبادرة “سوريا أم الكل”

“سوريا أم الكل”
انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية ودعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمشاريع التنموية بما يحقق لهم الاكتفاء الذاتي في ظل الظروف الراهنة، وإيماناً منا بدعم الشباب السوري والتعريف بتراثه الغني والمتنوع، مشروع “أرتيزانا سورية” يعود من حلب الشهباء، داعماً للحرف اليدوية والمنزلية التي صنعتها أكفّ النساء السوريات في مبادرة “سوريا أم الكل”، متوجاً جهوده في حفل ختام المبادرة، يوم الجمعة الموافق 23 أيلول/سبتمبر الجاري في فندق شيراتون حلب.
برعايةٍ كريمةٍ من وزارة السياحة ومحافظة حلب، وشراكة نفخر بها مع الأمانة السورية للتنمية وغرفة تجارة حلب. وبالتعاون مع مجموعة من الشركاء الإستراتيجيين وهم شركة ” MTNسورية” وبنك “سورية الدولي الإسلامي”.
اليوم الأول للمبادرة:
تبدأ فعاليات المبادرة يوم 22 أيلول الجاري في فندق “شيراتون حلب – قاعة الحمداني” في تمام الساعة 12 ظهراً بمعرض للصناعات اليدوية والمنزلية للأسر المنتجة حتى الساعه 5 مساءً، تزامناً مع ورشة عمل للأطفال من أبناء الشهداء وأطفال من الجمعيات الخيرية، متضمنة تصنيع وتركيب مجموعة من المنتجات يدوية الصنع، يليها غداء للأطفال وحفلة ترفيهية وذلك في قاعة “الكورت يارد” من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً.

اليوم الثاني للمبادرة:
حفل ختام مبادرة سورية أم الكل، يوم 23 أيلول، في تمام الساعة الخامسة مساءً في فندق شيراتون حلب قاعة ” الكورت يارد”، متضمناً حفلاً فنياً، وتكريماً لأبطال من جرحى الجيش العربي السوري، يليه جولة على المعرض بحضور الجهات الحكومية والفعاليات الاقتصادية.

اليوم الثالث للمبادرة:
يوم 24 أيلول، يبدأ بزيارة دار المسنين وتوزيع الهدايا التي صنعها المشاركين وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 ظهراً، إضافة إلى عشاء تكريمي للجهات الداعمة في شيراتون حلب “قاعة الحمداني”، في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
من نحن “أرتيزانا”؟
مشروع سوري بامتياز، أبصر النور في عام 2010 ليغير مفهوم واقع الحرف والأعمال اليدوية السورية، ويصبح شريكا دائما لها ويوصلها بالشكل اللائق لها وللمهتمين بجمالها خاصة في السوق السورية، بمساعدة ومساندة شركائنا من الجهات الحكومية والخاصة ورجال الأعمال الوطنيين، وبإدارة السيدة هلا الكناية، التي تؤكد في كل مرة على اهتمام مشروع “أرتيزانا” الأساسي بدعم الحرف اليدوية السورية، ونقلها إلى مستوى جديد وجعلها مهنة ذات حضور على المستويات كافة، في سبيل حماية إرث بلادنا وثقافتها وصونها بأمانة للأجيال القادمة.
تحديات متعبة واجهت فريق “أرتيزانا” في سنوات عمله، لكن الإيمان بمشروعنا جعل منا شريكاً حقيقياً ساهم في إعادة الحرف اليدوية إلى الواجهة، وعمل على توسيعها وتنويعها، فاتحا لها سوقاً محلية حقيقية وقنوات تسويقية جديدة لمساندة الحرفيين وتحفيزهم على تحقيق انتشار أوسع لحرفتهم الأصيلة.\

مشروع “أرتيزانا” يهتم بضرورة فهم ومشاركة الأطفال لأهمية حضارة وتراث سورية، بجعلهم جزء منه عبر اطلاعهم على تفرد وجمال ما قدمه أجدادنا، ليكون بأيد أمينة على طول الأيام.
شراكات مشروع “أرتيزانا” أساس لكل تقدم نمر به، حيث يفخر بالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية التي دعمت بكل إخلاص مبادرتنا، وكذلك الجهات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين شركة “إم تي إن سورية” و “بنك سورية الدولي الإسلامي”، اللذين دعموا المبادرات والفعاليات بجهودهم المتواصلة، التي تلعب دورا وأهمية كبيرة في تعزيز أصالة المجتمع السوري حاضرا ومستقبلا.

يمكن الإطلاع على عمل مشروع “أرتيزانا” من خلال زيارة الصفحة الرسمية على الفيسبوك: www.facebook.com/artizanasyriahandmade
الهاتف الجوال: 0944909059

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *